شرکات تداول العملات الأجنبیة المشروعة


لصق التحكم.


مواقع الأعمال المعتمدة بب.


التداول عبر الإنترنت & أمب؛ الاستثمار من.


بب الشركات المعتمدة.


تتضمن القائمة التالية الشركات الشرعية التي تقدم خدمات التداول والتي تم اعتمادها من قبل مكتب أفضل الأعمال بعد تلبية جميع متطلباتها الصارمة.


يسرد الجدول أدناه مواقع الوساطة السمعة التي تمكن المستخدمين من شراء وبيع الأسهم وغيرها من الأدوات المالية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن برامج الاستثمار البديلة والفرص التي يمكن أن تنويع محفظة التقليدية الخاصة بك.


شركة وساطة خصم، في مجال الأعمال التجارية منذ عام 2005.


تقدم التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار المشترك، والسندات، والأقراص المدمجة، والخزائن وفوركس.


منصة التداول عبر الإنترنت، التي أنشئت في عام 1996.


تقدم الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المشتركة والصرف التبادل "الصناديق المتداولة.


في الأعمال التجارية منذ عام 1975.


تقدم قوية وشاملة أدوات التداول عبر الإنترنت، والاستثمار على المدى الطويل والتخطيط للتقاعد.


تأسست في عام 2008.


منصة اجتماعية فريدة من نوعها تمكن المستثمرين صغيرة لشراء وبيع الأسهم من العلامات التجارية المفضلة لديهم مباشرة من الشركات، خالية تماما - دون دفع أي رسوم.


وكما يظهر التاريخ مرارا وتكرارا، فإن شراء الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة وأنواع أخرى من الأوراق المالية هي طريقة مربحة لكسب المال والمستثمرين على المدى الطويل وكذلك التجار اليوم على حد سواء. في بداية سوق الأسهم، وقعت معظم الأعمال اليومية في الطابق التجاري، وتقع في سوق الأسهم الفعلية. اليوم، معظم المعاملات تحدث عبر الإنترنت، من خلال منصات التداول الإلكترونية. وقد بدأت شركات الاستثمار في عصر جديد مثل هذه المواقع للسماح للمستثمر لشراء وبيع مباشرة، مع أو بدون مساعدة من وسيط تقليدي. هذه المواقع التجارية على شبكة الإنترنت تجعل من الممكن للأفراد لاتخاذ القرارات المالية بشأن محفظتهم على الفور تقريبا.


لا يتم تشغيل هذه المواقع من قبل أسواق الأسهم مباشرة. شركات تجارية مستقلة طرف ثالث، ودور الوساطة والمؤسسات المالية تشغيل هذه المنصات المالية. وهي تفرض رسوما على كل معاملة يقوم بها الفرد ويمكن للعميل شراء وبيع الأسهم وغيرها من الأدوات مباشرة من الراحة في المنزل.


يجب على الأشخاص الذين يرغبون في البدء في استخدام مثل هذه الخدمات أن يفتحوا أولا حسابا مرتبطا بمصدر التمويل الذي غالبا ما يكون حسابا مصرفيا. مرة واحدة في مكان، يمكن للفرد البدء في شراء له أو لها الاستثمارات المطلوبة. يمكن للعميل لتتبع التغيرات في القيمة، وإجراء عمليات شراء إضافية، وبيع الاستثمار، أو إدارة محفظته.


وبدون هذه الأنواع من المواقع والخدمات، لا يستطيع الأفراد الذين ليس لديهم وسيط يعملون معهم أن يتاجروا في السوق المفتوحة. حتى في هذه الحالة، تحدث المعاملات من خلال الوساطة طرف ثالث. هذه المواقع تسمح للمستثمرين بشراء وبيع مجموعة من الأوراق المالية، بما في ذلك:


• صناديق الاستثمار المشترك.


الدخل الثابت.


بعض تسمح للعميل للاستثمار ليس فقط في الولايات المتحدة، ولكن أيضا في الأسواق الخارجية. بالإضافة إلى ذلك، فإنها غالبا ما توفر أدوات قيمة للتاجر لاستخدامها عند اتخاذ قرارات الشراء. وقد يشمل ذلك الآلات الحاسبة للربح والخسارة والاحتمال والتسعير. وتشمل هذه أيضا أدوات التحليل الفني وفحص. بعض من منصات التداول هذه توفر أيضا مستشار مالي يمكن أن تساعد الفرد لاتخاذ قرارات أكثر استنارة.


الأفراد الذين يستخدمون مواقع الاستثمار على الانترنت المشروعة وموثوق بها (ويفضل، بب المعتمدة منها) الحصول على معلومات محفظتهم في لحظة واحدة. جميع معلومات الحساب هي دائما تقريبا المتاحة للمستثمر. ويتم البحث في الموقع، مما يسمح للعميل لاتخاذ قرارات متعلمة حول المشتريات. بالإضافة إلى ذلك، فإنه لا يجب أن ينتظر الوسيط للقيام بالمعاملات نيابة عنه.


وعلاوة على ذلك، بالمقارنة مع الخدمات القديمة، مثل توظيف وسيط حاليا، واستخدام هذه المواقع تميل إلى أن تكون أقل تكلفة بكثير. يفرض البعض رسوما ثابتة بينما يدفع البعض الآخر رسوما لكل معاملة. وهذا يميل إلى أن يكون أقل من ما يدفعه أحد من خلال شركات الاستثمار التقليدية. وسهولة الاستخدام، والقدرة على تحمل التكاليف، والموارد المالية المقدمة من خلال شركات الوساطة عبر الإنترنت تجعلها بديلا مجديا لشركات الاستثمار التقليدية.


الأكثر سمعة، وسطاء الفوركس غير الغش.


ما هي أفضل وسطاء الفوركس؟ لقد قمنا بتحليل ومحاولة لتظهر لك على موقعنا على وسيط استعراض المواقع التي وسطاء فكس هي الأكثر سمعة، خطيرة منها والتي هي مجرد المحتالين. بعد كل شيء، لا أحد يريد أن يتاجر مع وسيط الفوركس التي هي شركة احتيال معروفة. ونحن سوف تظهر لك أولا الحيل الفوركس الأكثر شيوعا ومن ثم نقدم لكم قائمة مع بعض وسطاء الفوركس الأكثر سمعة.


تلميح: إذا كنت لا ترغب في قراءة المقال كله: أفضل وسيط فكس السمعة في اختبارنا هو أفاتريد.


الغش والاحتيال من قبل وسطاء الفوركس.


الحالات النموذجية للخداع أو الاحتيال من قبل وسطاء الفوركس هي:


سحب المال غير ممكن: لقد أودعت المال، وأكملت عدد قليل من الصفقات بنجاح، والآن تريد سحب بعض المال المكتسبة. هذا المال يمكن أن يشتري لك ساعة جديدة، سيارة أو مجرد عشاء غرامة مع زوجة أو صديق مقرب. لسوء الحظ، في حين إيداع الأموال في ذلك الوسيط لم يكن هناك مشكلة، وسحب الأموال الخاصة بك ويبدو أن من المستحيل. وتبقى الاستفسارات الخاصة بك دون رد كما خدمة العملاء توقف فجأة الإجابة عليها. سيئة للغاية أن كنت تداولت في وسيط فكس احتيال وتمزق.


تم حذف المكافأة: قررت إيداع مبلغ 1000 دولار بدلا من 600 دولار المخطط له للحصول على مكافأة اشتراك أعلى وبدء التداول. حالما تريد سحب بعض من المال فاز، وقد اختفى المكافأة. تم الرد على استفساراتك في قسم خدمة العملاء مع الحجج الظليلة لماذا ألغت المكافأة الخاصة بك. ومع ذلك، ليس كل حالة حول المكافآت الملغاة هو عملية احتيال. نصيحتنا هي قراءة شروط المكافأة أولا قبل إجراء إيداع. غالبا ما يكون عليك أن تكون قد أكملت عددا معينا من الصفقات حتى تكون مؤهلا للحصول على المكافأة. من خلال إجراء سحب قبل إزالة المكافأة تماما، يمكنك إلغاء المكافأة بأكملها. ومن الممكن أيضا أن يكون هناك حد زمني لمدة 60 يوما على سبيل المثال لفتح عرض المكافأة. وبالتالي، قد يكون مجرد سوء فهم وليس مزق من خلال وسيط فكس الخاص بك.


ارتفاع انتشار: هناك حالات من التجار الذين أفادوا فروقات عالية جدا في وسطاء الفوركس. في حين أن انتشار المعروض قد يكون مجرد 2 نقطة على ور / أوسد، يتم فرض رسوم على التجار أعلى. في كثير من الأحيان، هذه ليست عملية احتيال من قبل وسيط الفوركس: معظم وسطاء الفوركس يقدمون أنواع حسابات مختلفة، مثل حسابات الفضة والذهب والبلاتين. من أجل الاستفادة من فروق أسعار إيجابية، تحتاج إلى أن تكون على الأقل الذهب أو البلاتين صاحب الحساب، على سبيل المثال. لذلك عليك أن تجعل الودائع الأولية عالية من أجل أن تكون قادرة على الاستفادة من فروق منخفضة. توصيتنا هي قراءة T & أمب؛ ج (شروط وأحكام) وسيط الفوركس الخاص بك بعناية قبل إجراء وديعة.


معدلات سيئة للتجار: هذا هو ممارسة غير عادلة جدا من وسطاء الفوركس، لأنه من الصعب الكشف عن. تخيل أن الوسيط الخاص بك يقدم العملات الأجنبية بسعر أكثر تكلفة، وأن الوسيط سيشتري العملات بسعر أرخص من سعر السوق. حتى لو كان الفرق بين سعر السوق ومعدل الوسيط الخاص بك هو فقط 1 نقطة، وهذا يزيد من التكاليف الخاصة بك على كل التجارة ويقلل من المكاسب الخاصة بك. وهذه الحاالت نادرة لحسن الحظ.


السمعة، السماسرة خطيرة ويثوغ الغش.


فما هي أكثر سماسرة الفوركس؟ وأي منها يجب أن تتجنب؟ لقد بذلنا محاولة لتحديد وسطاء المارقة، وبالتالي إنشاء قائمة مع السماسرة السمعة. القائمة لا تشمل جميع الوسطاء، ولكن يظهر لك بعض وسطاء الفوركس التي يمكن التوصية بها لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


فكيف أنشأنا تلك القائمة من السماسرة الأكثر سمعة؟ استخدمنا محرك البحث غوغل. وعلى الرغم من إجراء البحث على Google. de، فإننا نعتقد أن النتائج ذات صلة أيضا بالتجار من بلدان أخرى في العالم. أولا، قمنا بالبحث عن اسم العلامة التجارية لكل وسيط فكس وحساب عدد من النتائج باللغة الألمانية. على سبيل المثال، أدى البحث عن "فينيكسو" إلى 12800 زيارة. ثم بحثنا عن اسم الشركة بالإضافة إلى الشروط & # 8220؛ الاحتيال، ونسخ، احتيال أو تهم جنائية & # 8221؛. في مثال فينيكسو هذا أدى إلى 144 زيارة. وبالتالي يمكننا حساب النسبة: كم عدد صفحات الويب التي تشير إلى الفضيحة، وكم عدد الصفحات التي يذكر فيها أن وسيط الفوركس؟ وكلما انخفضت النسبة المئوية للمواقع التي ذكرت عمليات احتيال أو احتيال أو إزاحة، كلما كان الأمر أكثر خطورة وموثوقية على وسيط الفوركس. بالنسبة ل فينيكسو، أعطت هذه القيمة المنخفضة 1.1٪. فقط حوالي واحد من أصل مائة المواقع الألمانية التي تذكر فينيكسو يذكر أيضا كلمات مثل الاحتيال أو احتيال على صفحتها. وبطبيعة الحال، هذا ليس سوى تبسيط للواقع. إذا كان شخص ما يكتب في منتدى: & # 8220؛ أفاتريد ليس مزق قبالة & # 8221 ؛، ثم هذا سيعتبر انتقادا ل أفاتريد. ومع ذلك، فإننا نعتقد أن نتائج هذا المسح هي مؤشر جيد للوسطاء الفوركس هي شركات جادة وموثوق بها.


نتائج السماسرة فكس السمعة.


في الرسم البياني التالي، يمكنك الاطلاع على نسب & # 8220؛ نتائج احتيال البحث & # 8221؛ إلى & # 8220؛ جميع النتائج & # 8221 ؛:


لقد اختارت عمدا ناهيك عن أسوأ ثلاثة وسطاء بالاسم & # 8211؛ بسبب القيود المفروضة على التحليل المذكور أعلاه. الوسطاء الثلاثة الوسطاء (ليتيفوريكس، Forex4You، فكسوبين) تم ذكرهم بشكل كبير في كثير من الأحيان جنبا إلى جنب مع شروط "احتيال"، "مزق قبالة" أو "الاحتيال" من أفضل الوسطاء.


لدينا أعلى 3 قائمة من وسيط الفوركس الأكثر سمعة هو بالتالي:


لقد ربطنا صفحات مراجعة وسيط لدينا من أفضل ثلاثة وسطاء. الفائز لدينا في قائمة السماسرة فكس الأكثر سمعة وبالتالي أفاتريد. ويبدو أن أكبر وسيط في هذه المقارنة (أفاتريد أكثر من ضعف نتائج البحث كثالث وسيط أكبر) أيضا أن يكون وسيط أخطر.


إذا كنت تريد أن تبدأ تداول العملات الأجنبية، ثم أفاتريد هو بالتأكيد خيارا جيدا جدا. يمكنك أيضا أولا فتح حساب تجريبي مجاني لكسب بعض الخبرة دون المخاطرة بأموالك الخاصة.


سوق الفوركس ووتش - تجنب الغش تجارة العملات الأجنبية والاحتيال.


هل أنت مهتم في تجارة الفوركس وتريد أن تعرف المزيد عن احتيال الفوركس، والاحتيال السلع، وغيرها من الحيل الاستثمار أو مهتمة فقط في قراءة تلك القصص المذهلة؟ ثم فوريكسفرود هو المكان المناسب لك! اقرأ عن برنامج خبير استشاري الاحتيال، وحيل وسيط الفوركس، والحسابات المدارة الاحتيال هيب، ومخططات بونزي والإشارات مولد إشارة. وهناك طريقة رائعة للبدء هو مقالنا واسعة النطاق على أنواع مختلفة من الحيل وما ينبغي النظر لمنع الفوركس والاحتيال السلع الأساسية.


تحقق أيضا: FxExplained. co. uk هو موقع تداول الفوركس مقرها المملكة المتحدة الجديد تركز على التحليلات والمواد التعليمية. أنها توفر لمحة عامة رائعة من منظمي وسيط الفوركس من بين أمور أخرى.


يوفر فوريكسفرود قدرا كبيرا من الموارد الممتازة في قسم مقالات الفوركس، تعلم الفوركس دورة للمبتدئين والمواد الشعبية إلى اليمين. كما قمنا بتجميع قائمة من وسطاء الفوركس الموثوق بهم لتختار من بينها. هدفنا هو تلبية كل حاجة تداول العملات الأجنبية.


وسيط مميز.


Plus500 هي خدمة كفد. يتم تنظيمها بشكل جيد من قبل فكا، سيسيك، أسيك وغيرها (انظر مراجعة كاملة للحصول على التفاصيل) أنت لا تملك أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية.


مع Plus500 يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس والسلع، كريبتوكيرنزيز والأسهم والمؤشرات، إتفس.


بلوس 500 يجعل خيارا جيدا للتجار غير الولايات المتحدة مع سهلة الاستخدام منصة التداول التي توفر متعددة القدرة على تداول الأصول. يمكن للمتداولين الجدد الاستفادة من الوقت غير المحدود لاستخدام الحساب التجريبي، في حين يمكن للتجار المخضرمين الاستفادة من انتشار الصفقات الضيقة والمكافآت السخية المقدمة عند تمويل الحساب في البداية. أيضا، منصة التداول Plus500 تقدم التجار إمكانية دمج صفقاتهم في الأسواق المالية الأخرى، كل ذلك على شاشة واحدة. عموما، Plus500 يجعل خيارا ممتازا لوسيط على الانترنت.


اقرأ المزيد عن ذلك في استعراضنا ل Plus500.


ويؤدي تداول العملات الأجنبية على الهامش إلى ارتفاع مستوى المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية.


أسئلة وأجوبة: الناس يسألون.


أحدث المقالات.


المواد شعبية.


كريبتوكيرنسي التداول.


بيتكوين، إثريوم، ليتسوان، مونتيرو وتموج. معرفة أي السماسرة تقدم التداول في كريبتوكيرنسيز. كيف تعمل كريبتوكيرنسيز والحيل الممكنة لمشاهدة.


وقد اجتذبت الضجيج الأخيرة على التقييمات بيتكوين كنز من المحتالين.


أحدث جنون في تقييم أسعار الأسهم المتضخمة تدور حول المتنافسين العملة التشفير، على حد سواء بيتكوين ومنافسه التنافسي، إثريوم. أينما تسود الضجيج المالي، يرافقه نقص حاد في العناية الواجبة، وسوف تنتشر الحيل دائما.


نصائح تجارة الفوركس - 20 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر ناجح.


وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين. لا تحتاج أن تكون واحدة من الخاسرين. وهنا عشرين نصائح تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث وتعظيم إمكاناتك في سوق صرف العملات.


نحصل على الكثير من الأسئلة حول كيفية البدء في مجال تداول العملات الأجنبية لذلك قررنا نشر هذه الدورة القصيرة لأولئك الذين بدأوا للتو التي تريد أن تتعلم كيفية التجارة الفوركس. بدء دورة تداول الفوركس.


مزيد من المعلومات حول عمليات احتيال الفوركس & أمب؛ الاحتيال.


احتيال الفوركس هو مشكلة متنامية. ويمكن العثور عليها في كل مكان من غرفة المرجل احتيال الفنان، لبعض الرجل التقيت في المقهى في اليوم الآخر، حتى في الماضي سماسرة موثوقة والمديرين التنفيذيين وقد شاركت في الحيل الفوركس. الضحايا الأكثر شيوعا هم الذين يعتقدون أنه لن يحدث لهم أبدا. على الرغم من عدم وجود وسيلة مضمونة لتجنب الاحتيال الفوركس، فمن الممكن للتجارة، وتقليل فرصة أن تصبح ضحية لعملية احتيال الفوركس، والازدهار في سوق الفوركس مما يتيح لك البقاء المجتهد والتنبيه في كل قرار تقوم به. لا تدع الخاص بك الثابت كسب دولار تصبح ربحا سهلا لبعض الفوركس احتيال الفنان، تأكد من أن أي شخص اخترت القيام بأعمال تجارية مع ينظم على النحو الواجب في البلاد التي تعمل من.


مقالات شعبية أخرى.


الوسيط الجديد؟ تجنب الغش & أمب؛ تعظيم الأرباح.


دليل كامل حول كيفية اختيار وسيط الفوركس. هذه المادة المتعمقة تسرد كل الأشياء التي يجب أن تعرف للمساعدة في العثور على وسيط موثوق بها. تجنب الحيل وعدم دفع أكثر من اللازم!


برامج الفوركس هيب - علامات حكاية تيل من احتيال الفوركس.


برامج الاستثمار عالية الغلة أو هيب هو عندما يخدع الفنان والمنتسبين له المستثمرين من خلال وعود العائد على الاستثمار تصل إلى 80 في المئة يوميا.


ما هي شركات تداول الفوركس الشرعية؟ ما هي السلطة التي تسجل هذه الشركات؟


اعتدت على استخدامه في كثير من الأحيان عند السفر إلى الخارج وتحتاج إلى تحويل العملات متعددة للاستخدام الشخصي / التجاري.


أنت لا تتطلب شهادات خاصة. تحتاج فقط أن تكون لك. كل ما عليك القيام به هو الاشتراك، وانتظر المسوحات يعلم الأرض في علبة الوارد الخاصة بك وبعد ذلك الرمز البريدي على الاستعلام.


هذا هو الموقع المثالي للقيام بكل هذا لأنك يمكن أن تبدأ من اتخاذ $ 3 حوالي 500 $ للدراسات بسرعة ذلك،. لماذا لا يكون بعض إنتيرتينينغ ووقت الفراغ أثناء العمل من مسكنك لأن هذا هو ما هذا الموقع يوفر لك.


زكوديس النظام هو بالطبع التي قد توفر لك التحديدات الرياضية المحوسبة تماما استنادا إلى نموذج توقعات قوية. بعد ذلك أنه زجاجات لك المعلومات كل يوم من أيام السنة مع تعليمات سهلة على أفضل طريقة لوضع الرهانات والفوز باستمرار.


نظام زكوديس يغطي جميع الأنشطة الهامة في التقويم الرياضي ثم عندما يتوقف وقت رياضي واحد، لا يزال آخر بدأ بالفعل.


ويشمل نظام زكوديس الرياضية مثل: البيسبول، كرة السلة، التنس، البيسبول، الهوكي، سباق الخيل وملء كامل أكثر.


أسئلة ذات صلة.


بلغ عن سوء معاملة.


بلغ عن سوء معاملة.


بلغ عن سوء معاملة.


يسأل التكاليف 5 نقاط ثم اختيار أفضل إجابة يكسب لك 3 نقاط!


هو الفوركس عملية احتيال؟


أسئلة حول شرعية تداول الفوركس تأتي مرة واحدة في حين وهناك الكثير من الناس الذين يعتقدون أن الفوركس هو عملية احتيال. ولكن هو الفوركس حقا عملية احتيال؟ الجواب على هذا يمكن أن يكون معقدا لأنه في حين أن هناك بعض الناس الذين تم حرقهم، وهناك بعض الذين تمكنوا من تحقيق النجاح.


تداول العملات الأجنبية هو عمل مشروع، ولكن المشكلة مع هذا العمل هو أن هناك الناس الذين يحاولون دائما للاستفادة من الآخرين. ويمكن القيام بذلك في عدد من الطرق. الفوركس ليس عملية احتيال إذا اخترت وسيط موثوق بها ومشروعة للتجارة مع. لأن هناك المئات من السماسرة هناك، ليست كلها مشروعة. بعض لا ضمير لهم ودخول الأعمال التجارية فقط مع نية الهروب مع أموالك. كنت في خطر أكبر من الحصول على خدع إذا اخترت وسيط الذي لا يملك سمعة طيبة.


كمتداول، هناك العديد من الطرق التي يمكنك تجنب الحيل. واحد منهم هو تحسين إدارة المخاطر & # 8211؛ انظر هنا!


تذكر، الفوركس ليست عملية احتيال، ولكن إذا كنت تأتي عبر وسيط حيث العائدات أو الأرباح تبدو جيدة جدا أيضا أن يكون صحيحا، ثم يجب عليك البقاء بعيدا.


قائمة وسطاء الغش الفوركس؟


الشركات التي تبيع إشارات حقيقية ويمكن استخدامها من قبل التجار. ولكن بعضها يمكن أن يكون غير شرعي وهي مصممة فقط للاحتيال على التجار. ليس من السهل حقا معرفة ما هو حقيقي والتي ليست في سوق تداول العملات الأجنبية. ولكن أدناه هو قائمة الحيل الفوركس التي يمكن أن تساعدك على تحديد المخططات والسماسرة والبرامج التي يجب أن تبقى بعيدا عن. بالنسبة لمتداول المبتدئين، يمكن أن يكون تداول الفوركس محفوفا بالمخاطر ويمكن أن يكون السوق مخيفا. إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من نتائج التداول الخاص بك، فمن السهل أن تكون مرسومة إلى المخططات والبرامج التي تم تصميمها لمساعدتك على أن تصبح أفضل التجار.


اليوم، هناك عدد كبير من الشركات التي تبيع إشارات الفوركس. أنها توفر المعلومات للتجار على أفضل الصفقات الممكنة وكيف يجب تنفيذها. المعلومات التي تقدمها تأتي بسعر. بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة، فإن المعلومات الواردة من شركات بيع الإشارات هذه لن تعني الكثير وهذا هو السبب في عدم التفكير في الاستثمار في إشارات الفوركس.


البرامج الآلية التي يمكن أن تعمل من أجلك.


الحزم والبرمجيات لتداول العملات الأجنبية يمكن أن يكلف الكثير. هل يمكن أن نتوقع أن تدفع في أي مكان بين بضع مئات من الدولارات إلى بضعة آلاف من الدولارات لبرنامج. ولكن، كيف تشعر أنك تعرف أنه يمكنك حفظ كل هذه الأموال لأن البرنامج متاح للتحميل على موقع آخر؟ النقطة هي، لا تستثمر في النظم والبرامج التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا. هناك أوقات عندما تقدم هذه الشركات مطالبات مبالغ فيها، ولكن الحقيقة هي أن برامج التداول الفوركس الآلي التي يمكن أن تعمل السحر لا تزال غير متوفرة.


الفوركس هو عمل. ومن المخاطرة. هناك أسباب اختار الناس أن يصبحوا تجار الفوركس. ولكن، إذا كان السبب هو جعل الكثير من الأرباح، ثم كنت بالتأكيد ليست على الطريق الصحيح. الفوركس ليس مثل هذا المخطط. أي شخص تم تداوله منذ سنوات يعرف الآن ما هو تداول الفوركس. الأرباح تأتي مع الخبرة والمعرفة وليس هناك طريقة أن الفوركس يمكن أن تضمن نتائج عالية في غضون فترة قصيرة من الزمن. إذا كنت غالبا ما تأتي عبر برامج الاستثمار عالية العائد وقد تم النظر في استخدام هذه المخططات لتحقيق أرباح سريعة، ثم يجب أن نفهم أن هذه هي الحيل. هذه الأنواع من مخططات الاستثمار خطيرة لأنها الآلي الروبوتات التجارية التي يمكن إغلاقها بمجرد نفاد الأموال، وسوف ينتهي بك المطاف فقدان كل ما تبذلونه من المال.


هذا هو نوع من عملية احتيال التي أصبحت شائعة جدا في هذه الأيام. وعادة ما يصبح التجار المبتدئون ضحايا لهذا النوع من الفضيحة بسبب معرفتهم وفهمهم المحدود لسوق الفوركس. عندما يستثمر التجار المال، يأخذ الوسطاء الموقف المعاكس على أنظمتهم ويستفيدون من الصفقات المفقودة وكذلك من كل من الهوامش.


كيفية التعرف على الغش وسيط الفوركس؟


هناك نصائح ومؤشرات أن نأخذ في الاعتبار عند محاولة التعرف. وتشمل هذه:


لتجنب المشاكل، التجارة مع الوسطاء الخاضعين للرقابة - انظر هنا.


الفرص التي تبدو فيها الأمور جيدة جدا لكي تكون صحيحة الشركات التي تعد بعدم وجود أي مخاطر مالية أو القليل منها الشركات التي لا تقدم معلومات عن خلفيتها الشركات التي ليس لديها مواقع فعلية أو غير متوفرة عند محاولة الوصول إليها عبر مركز الدعم. سوف الغش سماسرة الفوركس لا تتصرف مثل البشر الحقيقيين وأنها لن تستجيب إلى أي شكاوى قد تكون لديكم. الشركات التي ليس لديها إنترنت آمن أو أنظمة الدفع. عند إرسال الأموال عبر الإنترنت، تأكد دائما من أن طريقة الدفع آمنة. الشركات التي تضمن نتائج عالية الشركات التي تدعي أنها تتاجر في السوق بين البنوك، ولكن لا. الشركة التي ليس لديها سجل أداء جيد الأداء.


روبوت مميزة معاينة الموقع.


اترك رد.


100٪ احتيال مجانا.


أسئلة وأجوبة وسطاء الفوركس.


100٪ الحيل الحرة.


مراجعات وسيط مفصل.


مقالات مميزة.


الإعلان المقترح.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس هو على درجة عالية من المضاربة، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول العملات الأجنبية.

Comments

Popular posts from this blog

رمز ترويج أوزفوريكس

متطلبات هامش خيارات التاجر

نظام التجارة مابليستوري جيب