نشر إشارات التداول


SpreadCharts.


الإنتقال الابتدائي.


- منصة تحليلات كاملة للعقود الآجلة وينتشر - - إشارات التداول حسابي على أساس الموسمية - - كل شيء في السحابة - لا حاجة التثبيت - - باد الأمثل - - مجانا للاستخدام الشخصي -


الشهادات - التوصيات.


زدينيك زانكا.


تاجر خوارزمي في هف ألغو سيستمز.


"أعرف بافل لأكثر من خمس سنوات، وهو واحد من أكثر الناس خبرة، والتي قابلتها من قبل، وتحليله يساعدني على تصفية الصفقات على المدى الطويل والوصول إلى نتائج أفضل. أستطيع أن أوصي خوارزميات له للجميع، الذي يريد أن الحصول على المزيد من المال من التداول في الأسواق المالية، والآن أنا اختبار إشاراته وأنها تبدو جيدة جدا، ولكن ليس من المستغرب. "


جينغ تشانغ.


فريلنس الموسمية انتشار تاجر في فا، الولايات المتحدة الأمريكية.


لدي استخدام سبريادشارتس لنمط الموسمية اكتشاف / التحقق من الصحة لسنوات. انها مجرد التطبيق كبيرة، وليس فقط في معالمه الغنية ولكن أيضا في الطريقة تم تصميم واجهة المستخدم. أعتقد أن صاحبها يجب أن يكون حساسا جدا عن أوكس (تجارب المستخدم). أنا خصوصا مثل سبريادشارتس "بروجرامابيليتي" في يغطي الرجل انتشار، والتي قد لا تكون واضحة لبعض المستخدمين. بخلاف هذه، كنت قد تداولت أيضا رسائل البريد الإلكتروني مع بافل في الآونة الأخيرة في طلب المساعدة. أنا حقا نقدر الطريقة التي كوريسبوندد معي. ومن الواضح أن ذكية وسهلة جدا للتحدث إلى.


الالتزامات المركبة للتجار.


سوف تصورات قوية من التزامات التجار البيانات تعطيك حافة غير مسبوقة في التنبؤ أسواق السلع. وتشمل دراساتنا على حد سواء المطلقة (المواقف الصافية) والبيانات النسبية (مؤشر كوت). نحن الجمع بين البيانات من أنواع مختلفة من التقارير كوت (العقود الآجلة القديمة فقط، العقود الآجلة القديمة والخيارات مجتمعة، مصنفة) إلى سلسلة زمنية مستمرة. لذلك يمكنك تحليل عقود كوت مرة أخرى في رسم بياني واحد.


إشارات التداول الموسمية.


خوارزمية لدينا بفحص السوق كل يوم لفرص التداول الموسمية في العقود الآجلة الصريحة، ينتشر العرض والانتشار إنتيرماركيت. يتم عرض الإشارات في الرسوم البيانية بسيطة، حتى تتمكن من الحصول على فكرة وراء التجارة في الثانية. وعلاوة على ذلك، وتحسب الخوارزمية متوسط ​​العائد المتوقع والانسحاب التاريخي الأقصى لكل إشارة، حتى تتمكن من ضبط لك إدارة المال وفقا لذلك.


البيانات التاريخية طويلة الأجل.


نحن مرخصة سم المجموعة، وشركة الموزع بيانات السوق. لدينا التطبيق لديه تاريخ مولتديكاد من البيانات في نهاية اليوم لمعظم السلع الأميركية والعقود الآجلة. يمكنك عرض بيانات الأسعار وجعل الرسومات الفنية الحق في الرسم البياني، أو يمكنك تحليل كيفية انتشار المفضلة لديك تصرف منذ عقود.


النسب التاريخية.


تتبع أساسيات إنتيرماركيت مع الرسوم البيانية نسبة طويلة الأجل. تصور نسب تغذية خنزير، شعبية الذهب / الفضة، داو / الذهب نسب وغيرها.


حجم و أوي المقارنة.


هل أنت متأكد من أن الانتشار الذي تشاهده هو سائل يكفي للتداول؟ التحقق من ذلك على الفور باستخدام حجم مخصص لدينا وفتح الفائدة تحليل مقارن.


تصور بنية المدى.


الحصول على هيكل السوق من خلال عرض هيكل المدى (أو منحنى إلى الأمام).


دراسات موسمية.


تحليل العقود الآجلة أو ينتشر في المخططات مكدسة. تسليط الضوء على السلوك الموسمية في المخططات التفاعلية لدينا عن طريق إخفاء سنوات غير طبيعية أو تكبير الفترة الموسمية.


جميع المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. هناك خطر الخسارة في تداول العقود الآجلة.


في الوقت الحقيقي إشارات فكس والأسهم التجارة تسليمها مباشرة إلى هاتفك النقال.


محاولة منا مجانا لمدة 14 يوما.


فكا ينظم.


خلافا لمعظم خدمات إشارة التجارة فاراداي البحوث تنظمها سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


سهل المتابعة.


تلقي إشارات التجارة مع مستويات الدخول وإيقاف الخسارة بالضبط مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك والهاتف المحمول كل يوم.


قيمة المال.


وضع فريق فاراداي للعمل مع فرص تجارية جديدة كل يوم لأقل من تكلفة فنجان من القهوة.


تحليل الخبراء.


لدينا فريق عالمي من المحللين المؤهلين تمشيط بانتظام الأسواق المالية ليلا ونهارا، لذلك أنت لا تحتاج إلى.


جائزة الفوز علامات تجارية الخدمة.


فاراداي البحوث وقد فاز & لدكو؛ أفضل خدمة تنبيه التداول & رديقو؛ لعام 2017، مما يتيح لك المزيد من راحة البال. أدفن & ق لوحة من القضاة الاعتراف والاحتفال أفضل من سلالة المنتجات والخدمات من مختلف أنحاء الصناعة المالية، على الصعيدين الوطني والدولي.


اشترك لبدء الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يوما.


الخبراء إشارات التجارة.


مرخصة ومنظمة من قبل.


سلطة السلوك المالي.


يوفر فاراداي البحوث إشارات تجارية للأسواق الفوركس والأسهم النقدية، فضلا عن عقود الاختلاف، والرهانات انتشار والمتداول الفوركس الفوركس (بشكل جماعي & لدكو؛ كفدس & رديقو؛). جميع التداول ينطوي على المخاطر واحتمالات الخسائر، وكذلك الأرباح. العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة، تحمل مستوى أعلى من المخاطر لرأس المال الخاص بك، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. إلى الحد الذي تتداول فيه العقود مقابل الفروقات، يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي. يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا البلاغ هي لمعلوماتك فقط ولا ينبغي أن تفسر على أنها توفير فاراداي البحوث من أي شكل من أشكال المشورة الاستثمارية أو التوصية.


فاراداي ريزارتش هو الاسم التجاري ل فاكتس فاكتس المحدودة، المرخصة والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي رقم 401179. العنوان المسجل بارك هاوس، 16 فينسبري سيركوس، لندن، EC2M 7EB. تريد فاكتس المحدودة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة غين كابيتال هولدينغز إنك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غساب).


التجارة طريقك إلى الحرية المالية مع شركائنا في النظام المالي انتشار الرهان الكامل وإشارات التداول ثبت.


اتبع نهجنا خطوة بخطوة منهجي ثبت للقبض على التحركات الكبيرة وبشكل مستمر فاز الأسواق!


بدء الخاص بك 14 يوم المحاكمة اليوم وبدء بنجاح الرهان ينتشر مؤشرات الأسهم والسلع وفوركس من الراحة من منزلك، في اقل من ساعة واحدة في الأسبوع!


لس التاجر هو كامل نظام الرهان انتشار المالية التي تغطي كل ما تحتاجه للربح انتشارا الرهان على الانترنت. ويستخدم خوارزمية الملكية لتحديد والقبض على الاتجاهات مربحة في 41 الأسواق المالية بما في ذلك مؤشرات الأسهم والسلع وفوركس. ببساطة عن طريق أن تصبح عضوا ووضع جانبا ساعة واحدة من وقتك في الأسبوع سوف تتعلم بسرعة كيفية التجارة مثل الموالية محنك، حتى لو لم يكن لديك أي سابقة انتشار الرهان الخبرة.


نهج لس التاجر، في حين المتقدمة، هو خطوة بخطوة، وسهلة الاستخدام المنهجية التي يمكن اتباعها بسهولة، حتى من قبل المراهنين انتشار المبتدئين. نحن تشمل أدلة التدريب واسعة النطاق في أعضاء & # 39؛ منطقة مع تعليمات خطوة بخطوة بحيث بغض النظر عن مستواك من انتشار الرهان الخبرة، من المبتدئ إلى اليد القديمة، سوف تحصل بسرعة تصل إلى سرعة وسوف تكون قائمة وتعمل في أي وقت من الأوقات.


تم إطلاق خدمة لس ترادر ​​في عام 2007 وقد شهدت لدينا العديد من الأعضاء راضين معدل النمو السنوي المركب (كاغر) تصل إلى 150.11٪ * ببساطة عن طريق استخدام المعلومات التي نقدمها. في عام 2008 كان لس ترادر ​​أفضل عام حتى الآن، مما يجعل ضخمة 1504.1٪ * الربح، والتي تم إثباتها من قبل اختبار مستقل والعديد من المواقع الاستعراض.


ما الذي يجعل نهجنا فعال جدا؟


لس ترادر ​​هو اتجاه عملية التالية التي تجعل الأرباح عن طريق التقاط الاتجاهات المتوسطة إلى طويلة الأجل في الأسواق التي يتاجر بها. لأن الاتجاه التالي هو استراتيجية متوسطة وطويلة الأجل فمن السهل أن يتبع ويستغرق سوى حوالي ساعة واحدة في الأسبوع. وقد تم البحث بقوة واختبارها على بيانات السوق الحقيقية التي تعود إلى عام 1982، وقد ثبت أن تكون مربحة باستمرار.


أساليبنا التجارة محفظة متنوعة من الأسواق بما في ذلك مؤشرات الأسهم والسلع وعقود أسعار الفائدة الآجلة وفوركس وأنه يولد إشارات التداول لجميع الأسواق 41، مما يتيح لك كل ما تحتاجه لتحقيق الربح بشكل مربح الرهان هذه الأسواق.


ونحن سوف تظهر لك.


أي الأسواق للتجارة.


عندما تدخل الصفقات.


عند الخروج من الصفقات.


كيفية حساب حجم الموقف الأمثل.


إدارة المخاطر والمال.


الاستراتيجيات الرئيسية المستخدمة من قبل التجار الأكثر نجاحا في العالم & أمب؛ مديري الأموال.


وتستند منهجية لس التاجر على مفاهيم التداول المهنية الملكية التي وقفت اختبار الزمن. هذه هي نفس الاستراتيجيات التي يتم استخدامها من قبل صندوق التحوط الأكثر نجاحا في العالم ومديري الأموال لتحقيق الأداء المتميز وعوائد عالية باستمرار. من خلال دمج هذه الاستراتيجيات القوية، وثبت الوقت في التداول الخاص بك يمكنك البدء بسرعة الربح مثل الموالية محنك!


في السابق، كانت هذه الاستراتيجيات متاحة فقط للمستثمرين مع كميات كبيرة من رأس المال والقدرة على دفع رسوم باهظة للإدارة والأداء لمديري التحوط ومديري الأموال. الآن نحن جعلها متاحة للجميع، حتى تلك مع رأس المال بدءا متواضع، كل مقابل رسوم اشتراك بسيطة.


ستساعدك هذه الاستراتيجيات الرئيسية على:


تحديد واتبع الاتجاهات بحيث يمكنك الاستفادة من أقوى الأسواق تتجه.


السماح الصفقات الفوز تشغيل بحيث يمكنك التقاط أقصى قدر ممكن من الأرباح من التحركات السوق الكبيرة.


قطع الصفقات خاسرة قصيرة بحيث يتم أخذ الخسائر الصغيرة فقط (ونعم، حتى أفضل التجار ونظم التداول لديها خسائر، والمفتاح هو للحفاظ على تلك الخسائر الصغيرة والانتقال إلى فرص تجارية أفضل)


إدارة المخاطر واستخدام الموقف الصحيح التحجيم. إدارة المال هو مفهوم رئيسي للنجاح مع انتشار الرهان وتشمل منهجية لس التاجر قواعد سليمة جدا لإدارة المخاطر والمال، بما في ذلك تحديد حجم الموقف على أساس حجم الحساب.


فوائد العضوية.


عند بدء النسخة التجريبية الخاصة بك 14 يوما سوف تكسب أنت حسنات الفوائد التالية:


الوصول الفوري إلى منطقة الأعضاء الحصرية لدينا قائمة كاملة من جميع المراكز المفتوحة، بالإضافة إلى مستويات الدخول والخروج لجميع الأسواق 41 غطت الوصول إلى موقعنا على برنامج التحجيم تحديثات منتظمة وتنبيهات التجارة، وإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني ونشرها في منطقة الأعضاء دليل واسعة تغطي جميع جوانب نجاح الرهان انتشار دعم غير محدود محاكمة 14 يوم.


بدء الخاص بك 14 يوم المحاكمة اليوم!


من أجل الاستفادة من كل شيء أن لس التاجر لهذا العرض، ببساطة انقر على الرابط أدناه للبدء مع الخاص بك محاكمة 14 يوما.


تحديث التداول المباشر.


تم نشر تنبيه تجاري جديد في 10 يار T نوت (أوس). الرجاء تسجيل الدخول لمشاهدة التحديث - 19 ديسمبر، 17، 17:14.


إليك جزء من ما ستحصل عليه.


بمعدل 5 إشارات تداول في الأسبوع. قائمة كاملة من جميع المراكز المفتوحة، بالإضافة إلى مستويات الدخول والخروج لجميع الأسواق 41 النظام يتداول الوصول إلى موقعنا على برنامج التحجيم موقف تحديثات منتظمة والتنبيهات، وإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني ونشرها في منطقة الأعضاء الوصول الفوري إلى منطقة الأعضاء الحصري لدينا تغطية يدوية واسعة جميع جوانب نجاح الرهان انتشار دعم غير محدود محاكمة 14 يوم فقط & جنيه؛ 7. إلغاء في أي وقت بالإضافة إلى ذلك بكثير، وأكثر من ذلك بكثير.


أدخل تفاصيلك أعلاه لتلقي كتابين إلكترونيين مجانيين ورسالتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية.


سياسة الخصوصية: نحن نحترم خصوصيتك ولن تشارك تفاصيلك مع أي شخص.


التعليقات & أمب؛ الشهادات - التوصيات.


في حين أنني قد تأتي عبر عدة جيدة منها في وقتي، لا شيء قد اقتربت من إنتاج المكاسب التي بعد النظام الخاص بك أنتجت وأنه هو بالتالي شيء سوف أكون مستمرة مع. - اقرأ أكثر.


مالك بوابة المستثمر.


الموقع هو المهنية وسهلة للتنقل. الصفقات هي سهلة لتحديد ومكان وأنه في الواقع يستغرق سوى 15 دقيقة في الأسبوع لإدارة، في ذلك الوقت كنت تقوم بتداول جديدة وتوقف توقف على الصفقات القائمة. - اقرأ أكثر.


المالك من المدونات النقدية ماستر.


لقد وجدت النظام الخاص بك وقد ثبت أن تكون إضافة ممتازة إلى بلدي الرهان محفظة. - اقرأ أكثر.


المالك، بسبب، السماء الزرقاء، كنغر.


كوبيرايت 2018 & كوبي؛ لس التاجر. كل الحقوق محفوظة.


انتشار الرهان المالي | الرهان المنتشر | لس التاجر.


* النتائج هي نتيجة باكتستينغ وهي افتراضية منذ لم يتم اتخاذ جميع الصفقات. قد تكون النتائج المستقبلية أعلى أو أقل من النتائج السابقة.


انتشار الرهان من السهل جدا ل ثيكوس مثلي.


لديك خياران عندما يتعلق الأمر بنشر إشارات الرهان. يمكنك إما الاعتماد على شخص آخر، أو يمكنك أن تجد جعل البحوث الخاصة بك والتحليل والتجارة على الإشارات التي تقوم بتطوير نفسك. هناك إيجابيات وسلبيات لكل من هذه المقاربات، ويجب أن تكون واقعيا حول ما أنت مستعد للقيام به.


أولا، اسمحوا & # 8217؛ s يكون واضحا ما هي الإشارات. وفي سياق التداول، تكون الإشارات قيمة أو إجراء معين يخبرك بأنه يجب إجراء الرهان. إذا كنت قد درست التحليل الفني (وإذا كنت ترغب في نشر إشارات الرهان وليس لديك، يجب عليك) ثم كنت تعرف أن هناك العديد من المؤشرات التي يمكنك استخدامها جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية السعر التي من شأنها أن تسمح لك للحكم & # 8216؛ المزاج & # 8217؛ من السوق.


على سبيل المثال، واحدة من أبسط استراتيجيات التداول يسمى & # 8220؛ المتوسط ​​المتحرك كروس & # 8221 ؛. وهو يتألف من التآمر اثنين من المتوسطات المتحركة من فترات زمنية مختلفة على نفس الرسم البياني، ومشاهدة لمعرفة أين تعبر خطوط. عندما يقترب المتوسط ​​المتحرك لفترة أقصر من المتوسط ​​الآخر، فإنه علامة صعودية ويمكن أن يعني أنك يجب أن تأخذ رهان طويل؛ والعكس بالعكس لرهان قصير. كروس هو إشارة.


إذا كنت تستخدم مؤشرات مثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد)، فستعرف أن أحد الخطوط التي ترسم تسمى إشارة & # 8220؛ & # 8221؛ خط. وقد اخترع الماكد في محاولة للتغلب على تأخر لا مفر منه في إشارة من استخدام اثنين من المتوسطات المتحركة، ومرة ​​أخرى يتم أخذ عبور الخط كإشارة إلى التجارة.


على سبيل المثال اسمحوا & # 8217؛ ق قد صممت مجموعة من مؤشرات المؤشرات التي رسم المعلومات من السوق والمؤامرات إدخالات التجارة الخاصة بك. وفقا للرسم البياني أدناه، يشير السهم الأخضر إلى & # 8216؛ الشراء في ماركيت & # 8217؛ بينما تشير الشمعة الحمراء إلى & # 8216؛ البيع في ماركيت & # 8217 ؛.


لا شيء من الإشارات من المؤشرات الفنية مثالية، وإلا فإن الجميع سوف تستخدمه وتكون غنية، ولكن واحدة من مهام التاجر الذي يهتم في المؤشرات الفنية هو لاختبار الأجهزة المختلفة على الرسوم البيانية ونرى كيف تعمل بشكل جيد. بعض الأوراق المالية هي أفضل تداولها مع مؤشرات مختلفة عن غيرها، ومعظم المؤشرات لديها القيم التي يمكن تغييرها لتحسين أدائها.


إذا كنت قد استثمرت في رسم البرامج، أو إذا كان يتم تقديمها من قبل تاجر الرهان انتشار الخاص بك، يمكنك عادة تعيين الإخطارات عندما يتم التوصل إلى شروط معينة، والتي تدعو انتباهكم إلى العمل السعر في الأمن في حال كنت تريد أن تجعل الرهان. في هذه الحالة سوف تكون توليد إشارات الرهان انتشار الخاصة بك على أساس البحث والتجريب.


البديل هو الاشتراك في خدمة الرهان انتشار الرهان، حيث شخص آخر يقوم بعمل إعداد المخطط، وببساطة البريد الإلكتروني لك عندما يتم تلقي إشارة، أقول لك الرهان إلى المكان. بعض الناس سوف تستخدم هذه الطريقة لأنها تشعر أنها لم يكن لديك الوقت لدراسة الرسوم البيانية أنفسهم، ويفضل المهنية بدوام كامل للقيام بذلك. وسوف يستخدم آخرون خدمة الإشارة لأنهم يشعرون أنهم لا يعرفون ما يكفي عن تفسير المخططات لاتخاذ قراراتهم الخاصة. في حين أن هناك مكانا لخدمة إشارة، فمن الأفضل إذا كنت على الأقل تعطى الأسباب التي تم إنشاء إشارة بحيث يمكنك التحقق من استراتيجية التداول، وأنه من السهل نسبيا بالنسبة لك لتعيين التنبيهات الخاصة بك، تحمل المسؤولية عن الرهان انتشار الخاص بك.


ومع ذلك، حتى لو كان يوم واحد كنت للعثور على الكأس المقدسة وكسب نظام كبير، نضع في اعتبارنا أن التحركات الساق يمكن أن يحدث، كما فشل الإعداد النمط، والاختراق سابق لأوانه، الثور أو الدب الفخاخ .. الخ .. هذا هو صعبة غيم & # 8211؛ ومعظمهم من الصفر-- مجموع حتى يكون لديك للحفاظ على قيد الحياة من خسائر المشاركين في السوق الأخرى.


التمسك بالقواعد الخاصة بك!


لدي مثال عظيم لماذا، مرة واحدة لديك نظام الرهان انتشار ثبت وقواعد لمتابعة يجب أن التمسك بها بغض النظر عن ما. أنا جعلت 3 أخطاء منذ وقت ليس ببعيد عندما تداول بلدي السراويل أدوبي من قبل عدم اتباع قواعد بسيطة ثم غاب عن آخر 200 نقطة كسب. انظر، حتى أنا، الذي يصرخ دائما عن التمسك بالقواعد الخاصة بك، تقع ضحية لمحاولة أن تكون ذكية جدا وكسر القواعد.


عندما أغلقت الرهان كنت أتوقع تحولا محتملا وأراد أن يحاول قفل في ربح 400 نقطة وفتح قصيرة أخرى بعد التحسن. بعد يومين فقط أغلقت مع 400 نقطة مكاسب ولكن فاتني 200 نقطة مع استمرار سعر السهم تتحرك.


دعونا نرى ما الأخطاء التي قمت بها لتفوت على 200 نقطة أخرى. أين أنا كسر قواعد بلدي.


ميستاك 1 - مرة واحدة في اتجاه لا تحاول والتنبؤ في السوق، والانتظار حتى إشارة يخبرك لإغلاق.


(من الواضح أنني لا أشارك طريقة بلدي كيفية العمل على إشارة، وأنا قد تفعل يوم واحد)


من خلال محاولة أن تكون ذكية والتنبؤ عكس السوق بدلا من مجرد اتباع هذا الاتجاه أغلقت في وقت مبكر جدا.


ميستاك 2 - لا تغلق يدويا ما لم تخبرك الإشارة أو أنك أصابت وقف الخسارة أو وقف الخسارة أو نقطة الحد.


مرة أخرى، لماذا تدخلت، يجب أن يكون مجرد السماح لها تشغيل واتبع هذا الاتجاه حتى النظام بلدي قال لي خلاف ذلك.


ميستاك 3 - السماح الأرباح تشغيل، وقطع الخسائر.


واحدة من أساسيات انتشار الاتجاه الرهان هو أن مرة واحدة في تجارة مربحة السماح بتشغيله. هذه هي الطريقة التي كسب المال. يتم قطع الفكرة فقدان الصفقات قصيرة ولكن عندما كنت الفوز السماح تشغيل حتى النظام الخاص بك يخبرك خلاف ذلك. وبهذه الطريقة يمكنك أن تكون خاطئة أكثر من 70٪ من الوقت، ولا تزال تجعل الكثير من المال. الصفقات الفائزة الكبيرة أكثر من تعويض الصفقات الخاسرة الصغيرة. نو-وان هو الحق 100٪ من الوقت، تلك التي تقول أنها تفعل الكذب.


من خلال عدم اتباع القواعد الأساسية الخاصة بي لقد غاب عن آخر 200 نقطة الربح وربما أكثر من ذلك بكثير كما يمكن أن يستمر الاتجاه لا يزال قائما.


لها مضحك، والعقل التجار هو أبدا سعيدة لول. كنت أعتقد أن يسعدني أن أهرب مع 400 نقطة ربح و بضعة آلاف من الجنيهات. ولكن أوه لا، مثل ما يقرب من بعضها البعض انتشار أفضل وأعتقد أيضا أنه كان ينبغي أن يكون أفضل، وأود أن هافغرابد أن 200 نقطة إضافية. أن يجلب لي إلى أهم قاعدة أنا كسر اقتراب العاطفة الخروج من التجارة.


أوه حسنا، نحن نعيش ونتعلم (أو نفعل لول)


متخصصة في مؤشر داو جونز & # 8230؛


لنأخذ حالة نظام يستند إلى مؤشر داو جونز & # 8230؛


إذا كانت إشارة تقول & # 8220؛ الذهاب طويل & # 8221؛ نحن شراء داو. إذا كنا بالفعل & # 8216؛ طويل & # 8217؛ داو، وإشارة تقول & # 8220؛ البقاء طويل & # 8221 ؛، ونحن البقاء طويلا. إذا كانت إشارة تقول & # 8220؛ اذهب قصير & # 8221؛ نحن بيع / قصيرة داو. إذا كنا بالفعل & # 8216؛ شورت & # 8217؛ داو، وإشارة تقول & # 8220؛ البقاء قصيرة & # 8221 ؛، نبقى قصيرة.


قواعد هذه الاستراتيجية الخاصة تعني أن الإشارات اليومية يمكن أن تكون: & # 8220؛ الذهاب طويل & # 8221؛ أو & # 8220؛ انتقال قصير & # 8221؛ أو & # 8220؛ ستاي لونغ & # 8221؛ أو & # 8220؛ ستاي شورت & # 8221 ؛.


غو شورت: يعني فتح صفحة جديدة & # 8220؛ قصيرة & # 8221؛ موضع.


ستاي لونغ: مينز & # 8216؛ هولد & # 8217؛ على موقفك الطويل.


ستاي شورت: مينز & # 8216؛ هولد & # 8217؛ على موقفكم القصير.


أحد القضايا الساخنة التي تحافظ على الزرع هو السبب في أن تيبستر بيع نظام التداول الفائز إذا كان يمكن أن يبقيه لأنفسهم. بالطبع أنا أدرك أن هناك بعض الناس هناك الذين يعلمون كيف تعمل الشركات دون امتلاك الشركات نفسها وربما دون البائعين إشارة والبائعين كتاب أو المدربين بيع "منتجاتهم" ونحن لن تتعلم حقا الكثير.


دعونا نوضح هنا - أنا لا أؤيد أي شخص يبيع إشارات ولكن أنا لست مستعدا لوضعهم على أنهم لصوص. أنا لا أعتقد أن هناك أي شيء قريب من الكأس المقدسة هناك وأنا أدرك أن هناك العديد من الدجالين في صناعتنا تتحول إلى بيع لأنهم غير قادرين على كسب المال من التداول. إما لأنهم فشلوا أو لأنهم لم يحاولوا حتى. ومع ذلك، ما زلت غير مستعد لتمرير نتيجة دون إعطاء إشارة البائع أو نظام التداول (أو أي شيء في هذا الشأن) محاكمة عادلة إذا كان هذا يأتي على حساب وقتي أو المال - ولكن هذا يجب أن يكون خياري الحر بعد اجتهاد. أحد الجوانب التي يعترف معظمنا التجار بها كما هو المهم هو جزء علم النفس من التداول - قضية في نقطة لماذا المستثمرين الحصول على مثل هذه النتائج المختلفة عند التحول من التداول التجريبي إلى المال الحقيقي؟


بعض الناس يولدون للقيام بينما يولد آخرون لتعليم! ربما هذه هي الطريقة التي يعمل كل شيء. إذا اعتقد المرء أن التجار يتم ولا يولدون وأنه يمكن تدريب واحد على فن التداول ثم علينا أن نقبل أن شخصا ما للقيام التدريس أو التدريب. ولا يمكن لأحد أن يتوقع بشكل معقول من أي شخص أن يفعل أي شيء مجانا - حتى لو كان هذا بمثابة تعويض عادل عن الوقت المفقود للتجارة.


اسمحوا & # 8217؛ s أول نظرة على نظام التداول وتجار إشارات البائعين.


إذا كان نظام التداول لا يعمل البائع سوف تفعل ذلك لأن هذا هو السبيل الوحيد لاستخراج المال. لا أحد في ذهنه الصحيح يريد أن يدفع ثمن الإشارات أو أنظمة التداول التي لا تعمل ولكن بعد ذلك لم يذكر أبدا أنها لا [بدلا من العكس، في معظم الحالات]. وهذا بالطبع سيكون غير شريفة!


فلماذا يبيع شخص ما نظاما تجاريا أو إشارات تعمل فعلا؟ المال لا يمكن أن يكون السبب - نظام تجاري محدود بشكل رئيسي من خلال سيولة السوق والحصول على التجار الآخرين لاستخدام نفس الإشارات استنزاف السيولة لتداول البائع الخاصة. بعبارات بسيطة، إذا كان يمكن للمرء أن التجارة، يمكنك عموما جعل الكثير من المال تداول الإشارات الخاصة بك من بيعها للحصول على مبلغ متواضع لأشخاص آخرين لنسخ. سيكون من المعقول في مثل هذه الحالات استخدام السيولة لزيادة حجم التجارة واحد بدلا من بيع "السيولة بمبلغ صغير (عادة 100 جنيه استرليني أو أقل في الشهر). وحتى لو خشي المرء من أن النظام لن يعمل إلا لفترة محدودة سيكون من غير الأخلاقي مرة أخرى إذا لجأ إلى بيع النظام ما لم يذكر ذلك بوضوح.


بعض جانب مع بائعي النظام يجادلون بأنهم يستحقون شيئا في مقابل الجهد والنفقات في تطوير نظام التداول. ولكن هذا لا يحمل - ببساطة لا يجعل أي شعور مالي لبيع نظام مربحة للجمهور.


ربما لو كان أحد لبيع نظام ل غولدمان ساكس للنظر مرة واحدة من الملايين، وربما ربما يكون هناك حالة ولكن هذا هو بالتأكيد ليس الحال بالنسبة لمعظم النظم.


فلماذا تفرض رسوما على الإشارات أو الأنظمة التي تعمل؟ ببساطة لا معنى له. ولعل حقيقة أن الباعة نظام الرغبة في إعطاء شيء مرة أخرى إلى المجتمع والقيام ببعض الخير!؟


بالتأكيد، هذا هو خدش - إذا الأنظمة الخاصة بك أو إشارات هي أي خير كنت التضحية السيولة المتاحة لك. والناس الناجحين باستخدام الإشارات ثم شراء الأشياء المادية الراحة مع المكاسب الناتجة التي تجعل من الاستفادة من النظام. قد يذهبون بعد ذلك للقيام ببعض الأعمال الجيدة مع الأموال ولكن وجود الكثير من الناس الذين يستخدمون هذه السيولة لشراء الكماليات هو وسيلة غير فعالة للغاية للعودة إلى المجتمع. وإذا كان هذا هو الحال، فمن الأفضل أن تتاجر بنفسها إلى أقصى حد ممكن وأن تستخدم المكاسب الزائدة للأعمال الخيرية. لأنه إذا كنت تفكر للحظة، والمشترين من النظم الخاصة بك من غير المرجح أن يكون الناس الذين يعيشون يائسة.


دعونا نأخذ قضية تاجر مربح يجعل مليون جنيه تداول نظامه. ينفق نصف هذا على نفسه التبرع النصف الآخر للجمعيات الخيرية. ويرى أنه يمكن بسهولة القيام 20 مرة هذا المبلغ. ماذا يفعل؟ زيادة حجم تجارته حتى انه جعل 21 مليون جنيه استرليني سنويا، وتوزيع 20.5 مليون £ لقضايا جديرة بالاهتمام؟ أم أنه يبيع نظامه إلى 20 شخصا آخر يأخذ كل منهم نصف مليون شخص للتمتع الشخصي بهم، مع التبرع بالنصف الآخر لأسباب جيدة؟ في هذه الحالة سيكون هناك فقط 10.5 مليون £ تركت لحسن الخلق مع 10.5 مليون £ الذهاب للتمتع الشخصي للتجار 20. وبالتالي فإن قصة "رجل لطيف" لا تعقد من حيث الشروط المالية.


وبالتالي ليس هناك ببساطة معنى منطقي لماذا شخص ما سوف توزيع نظام مربح أو إشارات مقابل رسوم. على الرغم من أن الوضع يختلف قليلا مع المعلمين والمدربين نفس المنطق لا يزال يحمل. ويجب أن تكون السيولة المتاحة أكثر من سعر النظام أو إشارات التداول، وإلا فإن بائعي النظام يتصرفون بسوء نية.


بعبارات بسيطة، كنت تقف لجعل المزيد من المال تداول إشارات التجارة الخاصة بك من بيعها للحصول على مبالغ قليلة لغيرهم من الناس للتجارة.


استخدام خدمات تنبيه حسنة السمعة.


أنا بانتظام الحصول على رسائل البريد الإلكتروني من التجار الذين يرغبون في استبدال دخلهم من وظائفهم اليومية عن طريق التداول ولكن لم يتم العثور حتى الآن على نظام التداول ناهيك عن بناء الأعمال التجارية. هذا عادة.


أشعر دائما أن واحدة من أفضل التوصيات هي العثور على خدمة التنبيه السمعة أولا. الأسباب بسيطة جدا.


& # 8211؛ إذا كان لديهم سجل جيد، فإنك تعلم أنه إذا كنت تتبع قواعدها والإرشادات بشكل صحيح، يمكنك محاكاة نجاحها.


& # 8211؛ إذا وجدت أنك لا يمكن أن تتبع الصفقات الخاصة بهم بشكل صحيح، فهذا يعني أنك بحاجة إلى القيام ببعض الروح البحث عن سبب مثل عدم وجود الانضباط العاطفي. فمن الأفضل أن تجد هذا في وقت مبكر.


& # 8211؛ كما أنه يوفر لك وسيلة رائعة للتعرف على نفسك مع المهارة الفعلية للتداول، وهي مهارة معظم أبدا يكلف نفسه عناء التعلم قبل الالتزام بالتداول على حساب وظيفتهم.


العثور على خدمة التنبيه التي تتناسب مع احتياجاتك تماما ليست سهلة، وبسبب هذا أنا أشبه خدمات التنبيه إلى "يخطو الحجارة"، أي التعامل معها مثل نقطة انطلاق نحو إنشاء نظام التداول الخاص بك والأعمال التجارية. وهناك الكثير من الوقت وهذا يعني ببساطة التغيير والتبديل النظام المستخدم في خدمة التنبيه لتناسبك.


أما بالنسبة لأنفسنا، نحن لسنا خدمة التنبيه التجارة، وبالتالي فإن الغرفة هي في الحقيقة ليست عن ما أفعله، بل هو عن التجار زميل يساعد بعضهم البعض خارج واستخدام ما نعلمه لجعل بعضها البعض ناجحة. إنها تجعلني أبتسم بعض الأوقات عندما نحصل على ردود فعل لا تتفق مع ما نقوم به لأي سبب من الأسباب، حيث لا يوجد أي خطأ أو خطأ إذا وافق الجميع ثم السوق سيكون له نوبة قلبية وسيكون مجرد خط مسطح.


الموصى بها انتشار الرهان الشركات.


انتشار الرهان المالي.


آراء مقدمي.


انتشار الرياضة الرهان.


نشر دليل الرهان:


انتشار الرهان الأخبار.


(ج) بوابة الرهان المنتشر 2009-2017 جميع الحقوق محفوظة.


الفوركس إشارات التداول.


كل تاجر الفوركس يمكن أن تستفيد من إشارات دقيقة للتجارة. إشارة التداول هي مجرد إشارة إلى متى وكيف تتداول زوج فوريكس معين، استنادا إلى تحليل سعر معين. ويمكن توليد ذلك من مصدر يدوي أو من برنامج تحليلي باستخدام مؤشرات تقنية معقدة.


المفتاح لاستخدام إشارات التداول هو أن يكون منهجيا. العثور على مصدر واضح وموثوق به من توصيات التداول على أساس منهجية تتفق مع استراتيجية التداول الخاصة بك على نطاق أوسع. وينبغي أن يكون معظم مقدمي الإشارات قادرين على توفير البحوث التي تستند إليها التوصيات الفردية، فضلا عن "معدل الإضراب" للإشارات السابقة.


إشارات التداول: نقطة الدخول.


وتخبرك نقطة الدخول بمستوى السعر الذي يمكن من خلاله فتح تداول على زوج الفوركس المعني. هذا يمكن أن يكون لشراء الزوج (موقف طويل) أو لبيع الزوج (موقف قصير). وعادة ما يتم تعيين نقطة الدخول على مستوى مما سيؤدي نشاط السوق كبير، وفقا لتحليل وراء إشارة.


مع إنتيرترادر ​​يمكنك إنشاء أمر لفتح موقف فوريكس جديد إذا كان السعر يضرب المستوى المذكور، لذلك لم يكن لديك لتكون نشطة في محطة الخاص بك عند اختراق نقطة الدخول. بدلا من ذلك يمكنك تعيين تنبيه السعر على مستوى نقطة الدخول، وفتح يدويا التجارة إذا تم تشغيل التنبيه.


إشارات التداول: نقطة الخروج.


سوف توفر لك إشارة التداول الموثوق بها عادة نقطتي خروج، مما يشير إلى مكان إغلاق أي موقف تم إنشاؤه استجابة للإشارة: مستوى التوقف والحد الأقصى (أو "الربح").


مستوى التوقف يخبرك أين تغلق الموقف إذا كانت التجارة تتحرك سلبا، من أجل الحد من الخسائر الخاصة بك. مستوى الحد يخبرك حيث لإغلاق الصفقة إذا كانت التجارة تتحرك بشكل إيجابي، من أجل تأمين في الربح الخاص بك. على سبيل المثال، قد تشير الإشارة إلى ارتفاع في الأسعار على المدى القصير يليه انعكاس، وفي هذه الحالة كنت تريد أن تأخذ الربح الخاص بك في ذروة الارتفاع قبل أن يتم عكس تلك المكاسب.


مستويات التوقف والحد هي جزء حيوي من خطة التداول الخاصة بك، وتحديد استراتيجية المخاطر الخاصة بك / مكافأة الشخصية، ويجب عليك التمسك المستويات التي وضعت بدلا من السعي لتشغيل الأرباح الخاصة بك أو مطاردة الخسائر الخاصة بك.


إنتيرترادر ​​يتيح لك تعيين توقف الخاصة بك ومستويات الحد لكل التجارة التي تقوم بها، وسيتم إغلاق موقفكم تلقائيا إذا تم تشغيل هذه المستويات. تذكر أن أوامر التوقف غير مضمونة ويمكن أن تخضع لسوق "الفجوات" والانزلاق. معرفة المزيد عن إدارة المخاطر.


إشارات التداول المجانية من إنتيرترادر.


يحصل جميع عملاء إنتيرترادر ​​على حرية الوصول إلى إشارات تداول العملات الأجنبية من ترادينغ سينترال، وهو مزود الأبحاث الحائز على جائزة مع سجل حافل بالإعجاب لعدة سنوات. وتجمع منهجية ترادينغ سينترال بين المنهج البياني لتحديد الاتجاهات والأهداف مع تطبيق المؤشرات التقليدية والخوارزميات الملكية، والشموع اليابانية لتأكيد اتجاه الاتجاه أو التسارع.


إشاراتنا متاحة لعملاء إنتيرترادر ​​مباشرة من منصة التداول على شبكة الإنترنت. يتم إنشاء ما لا يقل عن خمسة إشارات جديدة كل يوم تداول، وتغطي ليس فقط الفوركس ولكن أيضا المؤشرات والسلع. كل إشارة توفر مستوى الدخول جنبا إلى جنب مع مستويات وقف والحد، ويرافقه انهيار الرسم البياني الكامل، حتى تتمكن من متابعة البحوث الاستثمار وراء إشارة.


يمكنك البحث عن طريق أداة للعثور على إشارات لأزواج الفوركس المفضلة لديك، والحصول على الإشارات المفضلة لديك إرسالها بانتظام عن طريق البريد الإلكتروني، مما يساعدك على بناء الإشارات الخاصة بك إلى استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


البيانات التي تظهر في منصة الإشارات هي مصدر من مقدمي البحوث المذكورة في كل حالة، ويمكن أن تكون متاحة للجمهور من المواقع الخاصة بها. يتم توفير إشارات التداول لأغراض المعلومات فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة التجارية. يتم توفيرها من قبل طرف ثالث، ترادينغ سينترال، وهو مستقل تماما عن إنتيرترادر.


لديك أي أسئلة؟


لديك أي أسئلة؟


افتح حسابا الآن.


انها حرة لفتح حساب، يمكن أن يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات هي منتجات مدعومة، وبالتالي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك مما قد يؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي الخاص بك. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. العقود مقابل الفروقات ليست مناسبة لبناء المعاشات التقاعدية والدخل. تأكد من أنك تفهم تماما جميع المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


إنتيرترادر ​​هو اسم تجاري لشركة إنتيرترادر ​​المحدودة التي تملكها وتسيطر عليها غك هولدينغز بلك. إنتيرترادر ​​ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل لجنة جبل طارق للخدمات المالية ومسجلة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، المرجع 597312. العنوان المسجل: جناح 6، أجنحة أتلانتيك، يوروبورت أفينو، جبل طارق.

Comments

Popular posts from this blog

رمز ترويج أوزفوريكس

متطلبات هامش خيارات التاجر

نظام التجارة مابليستوري جيب