نظام التجارة مابليستوري جيب


نظام مابليستوري للتجارة الجيبية
ولكن قبل أن يمكن تمكين، يجب إكمال السعي.
توجه إلى صالون هينيسيس للشعر والتحدث إلى بيج هيدوارد.
سوف تتلقى مهمة تسمى "الساحرة المفرطة".
يجب أن تكون مهنتك العشبية من أجل استكمال هذا.
وقال انه سيتم تمكين فتحة الجيب الخاص بك وتعطيك روز. (لا جدوى منه إذا كنت تسألني.) كمكافأة لاستكمال السعي.
من هنا على سوف تكون قادرة على تجهيز البنود الجيب الخاص بك.
ملاحظة: أنا بلدي هالوين كرسي.
أنا باستخدام بلدي لقطات من كمس لأن بلدي القوس ماجي في مابليزا لا تزال عالقة في lv11 سحر و أردنتميل الذي هو ضروري لإظهار لم يصدر بعد في مسا،
قد يكون هذا مفيدا لزملائي مابلرز.
* أعطني مندوب إذا كنت تشعر أن هذا دليل صغير مفيد.
إس مابليزا أسفل.
بائعون ميسوس موثوق بهم.
موثوق به البائع كاش.
تصعيد القوة.
القرصنة التابعة.
وز الاستخراج.
اختبار حظك!
الكورية مس بلوق.
معلومات فرعية.
المنتدى المنتسبين.
خادم خاص.
البحث عن خادم خاص واللعب!
قناة يوتيوب.
# 1 مابلستوري قواعد البيانات على الانترنت للنسخ العالمية وجنوب شرق آسيا.

النادى الأهلي.
1 209 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
فيتز وزارة الدفاع ثاتاسميكيل ثاتاسميكيل زيلكوفا غرينينيا icephoenix21 وزارة الدفاع أوتووموديراتور دسدافيدس إعادة تشغيل كوتاغيغيور 195 الجليد أرتشماج إنبارتس بروا باتشي إعادة تشغيل о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 35238 على & # 32؛ أب-293 & # 32؛ في 2017-12-30 08: 41: 29.780055 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.

النادى الأهلي.
1 209 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
فيتز وزارة الدفاع ثاتاسميكيل ثاتاسميكيل زيلكوفا غرينينيا icephoenix21 وزارة الدفاع أوتووموديراتور دسدافيدس إعادة تشغيل كوتاغيغيور 195 الجليد أرتشماج إنبارتس بروا باتشي إعادة تشغيل о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
отправлено & # 32؛ 4 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ كينغنيجلكلي أوميغا قطاع القطاع.
отправлено & # 32؛ 13 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ هولودريمز ريبوت.
отправлено & # 32؛ 1 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ فليكسيبيرات خيني.
отправлено & # 32؛ 7 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ سكيثيديسو بيلوكان.
отправлено & # 32؛ 15 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ نامياسدف 220 نل.
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 127965 على & # 32؛ أب-182 & # 32؛ في 2017-12-30 08: 41: 29.779224 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.

أفضل مورد مابليستوري الجيب.
في مابلستوري الجيب، يتم التسوية بسهولة عن طريق السيارات القتالية بوتينغ. ومع ذلك، يجب التأكد من أن لديك الإعداد الصحيح لتكون قادرة على السيارات القتالية بكفاءة في اللعبة. يرجى ملاحظة أن هذا الدليل سوف تكون أساسية جدا والأكثر تقدما اللاعبين لن تجد هذا الدليل مفيدة.
إعداد الجهاز المحمول الخاص بك.
للقتال السيارات، والفكرة هي أنه يجب عليك ترك الأجهزة الخاصة بك على حين البرنامج يفعل القتال بالنسبة لك. ومع ذلك، تذهب معظم أجهزة الجوال إلى & # 8220؛ سليب & # 8221؛ وضع بعد كمية معينة من الخمول. تأكد من إيقاف تشغيلها بحيث يمكنك ترك الأجهزة الخاصة بك تعمل إلى أجل غير مسمى. تذكر أن تبقيه موصولة جدا حتى أنها لا تغلق بسبب عدم وجود قوة.
في وقت كتابة هذا التقرير، يقع هذا الخيار ك & # 8220؛ أوتو-لوك & # 8221؛ تحت إشراف المدير العام.
أفضل بناء للقتال السيارات هو مجرد الذهاب ل 3 دفاعات لاعب أول مرة. بهذه الطريقة يمكنك عادة معالجة الوحوش في أو حتى أعلى قليلا المستويات الخاصة بك.
هدفك هو أن يكون الضرر في 1.
5 في البداية مع حلقة +1. 5.
10 أضرار واردة مع +2 خاتم. 10.
30 المدى مع +3 خاتم. لديك حقا لاختبار كل من الخريطة لمعرفة مقدار الضرر الذي تأخذ في الواقع مقابل كمية هب استردادها من خلال الحلبة.
مرة واحدة لديك الأموال لخلق الطابع الثاني والثالث الخاص بك، مما يمكنك أن تنظر في الهجين ديكس / احصائيات الرئيسية وتعزيز التروس للدفاع اللازمة.
للحصول على أفضل النتائج مع مكافحة السيارات، وسوف تحتاج إلى مواصفات الطابع الخاص بك مع المهارات السلبية أساسا التي تعزز الضرر هجومهم مع الهجمات الأساسية. تحقق من بناء المهارات التالية والذهاب لسلاسل توصية السيارات القتالية.
في وقت كتابة هذا الدليل، وأفضل فئة للقيام السيارات طحن القتال كما الحرف الأول هو القاتل شيطان. السبب الرئيسي هو أن دس لديها الكثير من المهارات السلبية التي تحسن إنتاج الضرر. فإنه يتحرك أسرع نسبيا وسلسلة هجومها يمكن التعامل مع الضرر نحو العديد من الوحوش في نفس الوقت. حتى إذا كان هدفك هو القتال السيارات لانقاذ ما يصل ميسوس، يجب أن يكون القاتل شيطان على رأس القائمة الخاصة بك.
مع كامل ديكس بناء، تحتاج عموما فقط للذهاب إلى +1 مع كل من التروس الدفاعية الخاصة بك إذا واجهتك مشكلة. في معظم الحالات لا تحتاج حتى إلى تعزيز التروس الخاصة بك ويمكنك حفظ كل تلك ميسوس للترقيات في وقت لاحق.
ومع ذلك، يجب أن لا تزال تستثمر بعض ميسوس في الأسلحة الخاصة بك قبل أن يتوجه لفترة طويلة من أفك. زيادة إنتاج الضرر يمكن أن تحسن كمية إكس يمكنك الحصول على العمل الإضافي قبل الطابع الخاص بك سوف تكون قادرة على قتل العديد من الأعداء.
كما يمكنك الحصول على مستوى أعلى ويمكن أن تغلب الأبراج المحصنة، والخطة المقبلة للهجوم هو لترقية الأسلحة الخاصة بك وتجهيز التروس التي تعزز سرعة الهجوم الخاص بك. أسرع سرعة الهجوم يعني أنه يمكنك قتل الأشياء أسرع بكثير على السيارات القتالية، مما يترجم إلى أفضل إخراج إكس كذلك.
في مابلستوري الجيب، فتحات التروس مختلفة تمنح لك احصائيات مختلفة. الخواتم هي العتاد الذي يمنحك استرداد هب بمرور الوقت. سوف تحتاج إلى قتال السيارات إلى أجل غير مسمى. فكر في الحصول على حلقة فرعية من 30، وتعززها عدة مرات. دفعة من التحسينات حلقة مستوى منخفض يمكن أن تبقي لكم السيارات القتال لفترة طويلة.
فكر في الذهاب إلى +2.
+3 الحد الأدنى في البداية وحتى أعلى لمراحل لاحقة. إذا كان لديك المذكرات لتعزيز مستوى أعلى حلقة، ثم انتقل لذلك في وقت متأخر. ومع ذلك +4 من مستوى 24 حلقة عادة ما تكون جيدة بما فيه الكفاية لتستمر لك لفترة طويلة.
تأكد لديك مخزون ومساحات سلاح.
لجعل حقا أفضل للخروج من القتال السيارات، وتريد للتأكد من أن لديك ما يكفي من المخزون لعقد كل من التروس والعتاد التي تحصل عليها. وهذا يعني توسيع فتحات المخزون الخاص بك إلى النقطة حيث يمكنك عقد جميع الاشياء مع طحن بين عشية وضحاها. استخدام الحلوى الخاصة بك لتوسيع المساحات مرتين أو ثلاث مرات لتكون قادرة على الاحتفاظ بها جميعا.
قتال ضمن نطاق المستوى الخاص بك.
تحصل على أقل بكثير هب عندما كنت خارج المستوى الأعداء على الخريطة. كنت تريد عادة لبدء طحن المرحلة مع أقوى الغوغاء التي يمكنك التعامل مع القتال السيارات بين عشية وضحاها، والابتعاد عن المراحل عندما كنت 1.
5 مستويات قبل الخريطة. ما نقوم به هو عادة طحن أصعب مستوى عند إدخال أول مدينة جديدة، وبعد بضعة مستويات مع أسلحة جديدة، ونحن استكمال المهام الرئيسية وتكرار.
يتم إجراء كل خريطة بشكل مختلف في الجيب مابلستوري، وبعضها أفضل من غيرها. اختبر دائما خريطة جديدة لنحو 5.
10 دقائق للتأكد من أنه لا خلل والدفاع الخاص بك يمكن التعامل مع المكان الجديد. كنت تريد عادة لتجنب أي خرائط مع الينابيع أو الفخاخ. تجنب الخرائط مع تحلق الأعداء أو الوحوش التي تهرب بعد التعرض للهجوم.
وأخيرا، يجب أن تكون خريطة جيدة لصناعة السيارات القتالية الغوغاء قريبة نسبيا من بعضها البعض حتى أن & # 8220؛ المشي & # 8221؛ يتم تقليل الوقت بين الغوغاء. بشكل عام، وخرائط الشارع الخفية وعادة ما تكون البقع القتالية السيارات لائق.
دليل القتال التلقائي النهائي & # 8212؛ تعليق واحد.
كيف يمكنك تشغيل السيارات القتالية؟
ترك الرد إلغاء الرد.
انتقل إلى خيارات -> تسجيل القسيمة.
اكتب ما يلي.
سوف تتلقى 3000 الحلوى مجانا. تحميل مابلستوري جيب.

أفضل مورد مابليستوري الجيب.
وفيما يلي مجموعة من الأسئلة الشائعة التي يطلبها اللاعبون للمرة الأولى. تحقق لمعرفة ما إذا كانت هذه يمكن أن تساعدك مع أسئلتك.
بعض المعدات السحر أو أعلى، أو في حالة شيطان القاتل و # 8217؛ ق معدات درع القوة، لديهم احصائيات أخرى التي تحتاج إلى كشف مع المكبر. أنت في الواقع لا تحتاج لشراء المكبر، ولكن بدلا دفع 1000 ميسو بعد النقر على الأصفر & # 8220؛ تكبير & # 8221؛ زر أسفل الصورة. القيام بذلك سوف تكشف عن احصائيات خفية مع & # 8220؛ المكبر & # 8221؛.
كيفية الحزب مع لاعبين آخرين.
الغالبية العظمى من اللعبة في الجيب مابلستوري منفردا فقط، على الرغم من أنك يمكن أن نرى لاعبين حقيقيين آخرين في المدينة إذا كنت في نفس القناة.
في مابلستوري الجيب، كنت منفردا اللعب من خلال جميع المهام القصة الرئيسية والخرائط. المكان الوحيد الذي يمكنك حفلة مع لاعب آخر في الوقت الحقيقي من خلال الأبراج المحصنة.
كيفية التداول، شراء أو بيع من اللاعبين الآخرين.
عند نقطة في تطوير اللعبة في الخادم العالمي، لم يتم تنفيذ البنود التجارية مع لاعبين آخرين. التروس عالقة مع الطابع الخاص بك. ومع ذلك، يمكنك & # 8220؛ نقل & # 8221؛ التروس مع شخصيات بديلة أخرى من خلال نظام التخزين المتبادل.
ما هي الميدالية أو الشرف (علامات الشرف)
يتم اكتساب هذا البند أساسا من خلال الزنزانات نقابة، أو يمكنك الحصول عليها عن طريق القتال الوحوش فوق مستواك خلال الخرائط المنفردة العادية. أنها لا تفعل أي شيء، بدلا من نظام التصنيف للنقابات. وتجدر الإشارة إلى أنك لن ترى علامات الشرف قطرة إلا إذا كنت تنتمي إلى النقابة.
نقابة تقدم مهارات خاصة التي تعطي ميسو إضافية، واحصائيات، وما إلى ذلك، يجب أن يكون النقابة & # 8220؛ ليفيلد & # 8221؛ وتمكين تلك المهارات. الانضمام إلى نقابة رفيعة المستوى مع & # 8220؛ غنية & # 8221؛ قائد النقابة الذي يشتري مهارات النقابة يمكن أن تكون مفيدة للعب اللعبة الخاصة بك.
نوصيك عموما باستخدام & # 8220؛ دفاع & # 8221؛ وبناء والقيام السيارات القتالية، والتحلي بالصبر والسماح للمستوى يأتي لك بشكل طبيعي. ومع ذلك، إذا كنت لاعب دفع، والنظر في الذهاب بعد كبسولات إكس أو فيب إكس مكافأة، في تركيبة من هجوم قوي + مهارة + مب الأواني البريد المزعج لأسرع سرعة التسوية. نحن عموما لا ننصح دليل اللعب الطريق حتى تصل إلى مستوى 130+.
إذا كنت عالقا مع أي زعماء، مثل ستومبي، بيانوس، الرب الظلام، الخ المفتاح هو ببساطة مستوى يصل أكثر في الخرائط المخفية. تعزيز الدفاع الخاص بك إلى النقطة التي يمكنك أن تأخذ 2.
3 مرات، ثم حفظ ما يصل إلى ميسوس إلى البريد المزعج من خلال تجمع هب الخاص بك. النظر في الرسائل غير المرغوب فيها المهارات جنبا إلى جنب مع الأواني مب للتعامل أكثر الضرر بشكل أسرع، وبهذه الطريقة يمكنك حفظ الأواني هب الخاص بك كذلك.
بدلا من ذلك، يمكنك معرفة مدرب & # 8217؛ ونقل أنماط، ودودج لهم وفقا لذلك. ومع ذلك فمن أصعب بكثير وتتطلب التنفيذ الكمال، يمكن أن يستغرق طن من الممارسة، والمحاكمة والخطأ. كنت على الأرجح أفضل حالا للقتال السيارات عدة مستويات قبل المحاولة مرة أخرى. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الاستراتيجية مدرب يعمل بشكل جيد حتى تصل إلى نهاية اللعبة ومحتوى المحصنة أصعب.
المستوى الحالي كاب من اللعبة هو مستوى 150.
الأسئلة الشائعة الأخرى & # 8217؛ s & # 8212؛ بدون تعليقات.
ترك الرد إلغاء الرد.
انتقل إلى خيارات -> تسجيل القسيمة.
اكتب ما يلي.
سوف تتلقى 3000 الحلوى مجانا. تحميل مابلستوري جيب.

Comments

Popular posts from this blog

رمز ترويج أوزفوريكس

متطلبات هامش خيارات التاجر